recent
أخبار ساخنة

طريقة بسيطة لشراء أفضل سيرفر VPS و RDP مع 100 دولار هدية Vultr

شرح موقع vultr :

تريد شراء خادم VPS أو RDP وليس لديك مبلغ كبير من المال ، هل تبحث عن طريقة لاستخدام خادم RDP آمن وموثوق من شركة كبيرة مع هدية بقيمة 100 دولار؟ في هذا المقال ، سأقدم لك العرض الصحيح ، لا تبحث كثيرًا واستغل هذه الفرصة ، فالحياة فرص. في البداية ، أخبرنا بما يلي:

طريقة بسيطة لشراء أفضل سيرفر VPS و RDP مع 100 دولار هدية

 ماهو RDP او  VPS؟

  • ببساطة ، خادم VPS أو RDP هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك اختيار المواصفات ونظام التشغيل والموقع.
  • سأقدم لك في هذا البرنامج التعليمي:
  • كيفية شراء خادم من Vultr بهدية بقيمة 100 دولار.
  • كيفية الاتصال بالخادم من الكمبيوتر.
  • ليس هذا فقط ، سأضع تحت تصرفكم رابطًا للحصول على خصومات وهدايا مجانية عند الشراء.

ماهي شركة فولتر vultr

Vultr هي شركة للحوسبة السحابية واستضافة مواقع الويب تأسست في 2014 ، يتكون فريق Vultr من 50 مهندسًا ومطورًا ، وقد وصل عدد عملاء Vultr حاليًا إلى أكثر من 100000 عميل من 150 دولة ، موقع Vultr سهل الاستخدام والتعامل مع مجموعة متنوعة من حزم الاستضافة بأسعار معقولة وسريعة للغاية.

تم تأسيس Vultr بواسطة David Aninowsky ، ومقره حاليًا في West Palm Beach (فلوريدا). تتم إضافة مراكز بيانات جديدة باستمرار ، توفر Vultr مجموعة واسعة من خدمات البنية التحتية السحابية بأسعار في متناول الجميع ، وتلبي Vultr مجموعة واسعة من الاحتياجات وتقدم الكثير من الخدمات مثل: استضافة الويب وخوادم الألعاب والتطبيقات ، السؤال الذي يطرحه الجميع سوف أطلب:

تقدم Vultr الكثير من حزم الحوسبة السحابية القوية مع سهولة الاستخدام ، والأجهزة المستخدمة رائعة ، وأحدث جيل من وحدات المعالجة المركزية وتخزين SSD بنسبة 100٪ ، وليس فقط أنه يمكنك أيضًا استخدام ISO مخصص.

لماذا Vultr هو الأفضل؟

Vultr هو أحد أفضل مزودي خدمات الحوسبة السحابية بسعر رخيص جدًا مقارنة بالآخرين ، تقدم Vultr العديد من الخطط لشراء خادم VPS أو RDP بدءًا من 2.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وهذا سعر معقول خاصة وأن أرخص خطة تتضمن 20 جيجابايت SSD تخزين وذاكرة وصول عشوائي 512 و 1 وحدة معالجة مركزية وعرض نطاق ترددي 500 جيجابايت بسعر 2.50 دولار شهريًا فقط.

ميزات Vultr

  • خوادم سريعة الأداء
  • 100٪ مضمون
  • العديد من الخطط المتاحة
  • سعر معقول
  • يمكنك بسهولة ترقية خطتك
  • عدد كبير من مراكز البيانات

كيفية شراء VPS أو RDP من شركة Vultr طريقة سهلة


بالنسبة لي ، Vultr هي واحدة من أفضل الشركات التي تعاملت معها وأعجبني كثيرًا ، تخيل أنك ستحصل على 100 دولار من الشركة عند إيداع 10 دولارات فقط ، استغل الفرصة الآن وقم بالتسجيل من هذا الرابط ، سأفعل اترك لك مجموعة من الكوبونات أسفل المقال لتحصل على خصومات.

تقدم Vultr أفضل الخدمات لشراء VPS أو ما يعرفه البعض باسم RDP ، وهناك العديد من الحزم ، وأنا شخصياً أستخدم حزمة Cloud Compute.
سعر شراء خادم VPS ، حزمة Cloud Compute ، رخيص جدًا ، كما ترى ، يبدأ من 2.50 دولار ، وهو الأكثر استخدامًا والمطلوب بشدة ، خاصة بين العرب ، وفقًا لآخر إحصائيات Vultr.
حصول على rdp مجاني

طريقة التسجيل في شركة Vultr

أولا يجب عليك التسجيل في شركة Vultr بالضغط هنا.

للتسجيل أنقر علي Sign up
rdp usa

لإنشاء حساب ، أضف بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، وانقر فوق إنشاء حساب Create account

vps uk
ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد تسجيلك على الموقع ، انقر فوق التحقق من بريدك الإلكتروني ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك مباشرةً.


germany rdp

تهاني! لقد أكملت عملية التسجيل بنجاح ، ستحصل على هدية بقيمة 100 دولار يمكنك استخدامها لشراء أي شيء تريده من Vultr ، لكنك تحتاج إلى إيداع 10 دولارات على الأقل للاستمتاع بالهدية المجانية.

حصول على فبس مجاني


كيف تشحن حساب Vultr الخاص بك؟
يمكنك شحن حساب Vultr الخاص بك من 10 دولارات إلى 250 دولارًا. إذا لم يكن المبلغ الذي تريد إيداعه موجودًا في القائمة ، فيمكنك النقر فوق الآخر ووضع المبلغ الذي تريده. هناك طرق عديدة لشحن حسابك وهي:
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USD1715902265 ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. 

  • بطاقات الائتمان أو بطاقة الائتمان
  • باي بال
  • العملة المشفرة (بيتكوين)
  • حوالة بنكية
  • أليباي







شرح مفصل بالفيديو لطريقة تسجيل في موقع فولتر vultr 


تريد حصول على RDP قوي من شركة قوية + الحصول على هدية بقيمة 100 دولار

google-playkhamsatmostaqltradent