recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على الوضع المظلم على أجهزة اندرويد القديمة


كيفية الحصول على الوضع المظلم على أجهزة اندرويد القديمة

أصبح المستخدمون اتجاهًا سائدًا في الوضع المظلم أو الوظيفة المظلمة أو الوضع المظلمة كما يسميه البعض ، ومن المعروف أن أحدث إصدار من نظام Android 10 يوفر الوضع المظلم على مستوى النظام ، وكما نحن أشارت إلى أن هذه ميزة يطلبها المستخدمون ، ونحن سعداء حقًا أنها موجودة هنا في النهاية ، ومع ذلك ، فإن الجزء المحزن في القصة هو أن معظم هواتف Android الحالية لن تتلقى تحديث Android 10 من قريبًا ، حتى لو لم يكن هاتفك في قائمة الأجهزة التي ستحصل عليها ، فأنت بعيد جدًا ، ولهذا السبب نحاول دائمًا اكتشاف طرق بديلة لجلب ميزات Android الجديدة على أجهزة Android الأقدم .

وعندما يتعلق الأمر بالوضع المظلم ، فإننا نعلن أن هناك طريقة يمكنك من خلالها الحصول على الوضع الغامق على أجهزة Android الأقدم ، وبهذه الطريقة يمكنك فرض التطبيقات التي اعتمدت بالفعل الوضع الغامق على قم بتنشيط هذا الوضع ، لذلك إذا كنت مهتمًا وافترض ذلك ، دعنا نذهب ونتعرف على كيفية تنشيط الوضع المظلم على أجهزة Android الأقدم.

كيفية الحصول على الوضع المظلم على أجهزة اندرويد القديمة

كيفية تنشيط الوضع المظلم على أجهزة Android الأقدم؟

في هذا الدليل ، سنستخدم أحد التطبيقات التي تم عرضها مؤخرًا على متجر Google Play ، ويطلق على التطبيق اسم Dark Mode ، ويلاحظ أن الدعم الأولي للتطبيق كان على هواتف Android Orio 8.0 و Android Nougat 7.0 ، وفي تحديث حديث ، يدعم الآن أجهزة Android الأقدم مثل Android Jelly بين 4.3 و Android KitKat وحتى Android Lollipop ، لكنني لم أختبر التطبيق على هذه الإصدارات المذكورة في الآونة الأخيرة ، لذلك لا يمكننا التعليق على أدائها ، إذا كنت أحد مستخدمي هذه الإصدارات ، يمكنك تثبيت التطبيق ومعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

تطبيق Dark Mode على Android Oreo و Nougat:

سيعمل هذا التطبيق بشكل أفضل على هذه الإصدارات في حالة اقتراب واجهة Android من "Stock Android" أو ما يسمى Android الخام ، ولكن هناك أيضًا مراجعات إيجابية حول عمل التطبيق مع واجهة MIUI التي تعمل بنظام Android 7 و ColorOS ، بصدد إخبارك عن خطوات استخدام تطبيق Dark Mode:

الخطوة الأولى: قم بتنزيل تطبيق Dark Mode من متجر Google Play ، ثم قم بتثبيته ، شريطة أن يكون التطبيق متاحًا للتنزيل مجانًا ، بما في ذلك عمليات الشراء الداخلية الاختيارية.

كيفية تنشيط الوضع المظلم على أجهزة Android الأقدم؟

الخطوة الثانية: فقط افتح تطبيق Dark Mode ، والآن يجب أن يكون لديك وظيفة مظلمة في العديد من التطبيقات ، بما في ذلك صور Google و Instagram و Play Store وأكثر من ذلك ، ولكن التطبيق لم يعمل تطبيق Gmail ، ولكن مع استمرار التطبيقات في توفير الوضع المظلم ، ستكون هناك فئة كبيرة من التطبيقات التي سيدعمها هذا التطبيق.

تحميل تطبيق Dark Mode على اندرويد.

الخطوة الثالثة: إذا كنت ترغب في تنشيط الوضع المظلم تلقائيًا وعلى أساس زمني ، لحسن الحظ يمكنك اختيار الوضع التلقائي في التطبيق ، وسوف تبقي وضع الإضاءة خلال اليوم ، للتبديل إلى الوضع الليلي بعد وقت النوم. أشعة الشمس.

كيفية الحصول على الوضع المظلم على أجهزة اندرويد القديمة

الخطوة الرابعة والأخيرة: إذا لم يعمل التطبيق على Android 9.0 ، فقم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر الخاص بك وقم بتنفيذ الأمر أدناه في أداة ADB "بدون أقواس" ، ثم اضغط على "Inter" ، ثم أعد تشغيل الهاتف وتفعيل الوضع المظلم عبر التطبيق.

  • "adb shell settings put secure ui_night_mode 2"
كيفية الحصول على الوضع المظلم على أجهزة اندرويد القديمة




الكلمة الأخيرة:


لقد كان مقالتنا القصيرة والمهمة في نفس الوقت حول كيفية الحصول على الوضع المظلم على أجهزة Android الأقدم ، بما في ذلك Android 7.0 و Android 8.0 و Android 8.1 ، حيث أصبح الوضع المظلم هو الاتجاه السائد في هذه الصناعة. ، لذلك لماذا الأجهزة القديمة بعيدة كل البعد عن هذا الدعم والتحول الجديد ، فإنك تستمر بدورها في تجربة التطبيق ومعرفة ما إذا كان يعمل ، وإذا كان الأمر كذلك ، فقم بالتعليق أدناه وإخبارنا بإصدار الهاتف الذي يعمل به التطبيق ، بحيث يمكن للجميع الاستفادة منه.




google-playkhamsatmostaqltradent